عبد المجيد: "التأسيسية" أوشكت على الانتهاء من الهيكل الأساسى للدستور

الأحد، 15 يوليو 2012 03:52 ص
عبد المجيد: "التأسيسية" أوشكت على الانتهاء من الهيكل الأساسى للدستور وحيد عبد المجيد

كتب أحمد عبد الراضى
أكد الدكتور وحيد عبد المجيد، المتحدث الرسمى باسم الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، أن الجمعية أوشكت على الانتهاء من الهيكل الأساسى للدستور وتسير بخطى جيدة، مؤكداً أن هناك عدداً كبيراً من اللجان النوعية داخل الجمعية أوشكت على الانتهاء من مهامها، متوقعاً أن يتم خلال 3 أسابيع مناقشة مواد الدستور فى الجلسة العامة.

وأشار عبد المجيد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج أخر النهار، على قناة النهار ، إلى أن اللجنة التأسيسية للدستور تصدر عنها بياناً أسبوعياً وتم التنويه فى كثير من القنوات، وليس بالضرورة أن يكون يومياً لأنه عمل تراكمى، فهناك تقدم كبير فى عمل اللجان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة