ملتقى المؤسسات العربية تنظم مؤتمر "الحد الأقصى من العطاء الاجتماعى"

السبت، 16 يونيو 2012 07:17 م
ملتقى المؤسسات العربية تنظم مؤتمر "الحد الأقصى من العطاء الاجتماعى" صورة ارشيفية

كتبت سحر الشيمى
"تحقيق الحد الأقصى من موارد العطاء الاجتماعى فى أوقات التغيير والتقشف"، عنوان الاجتماع السنوى لملتقى المؤسسات العربية الداعمة، والذى سوف يقام بالقاهرة فى الفترة من 23-25 من الشهر الجارى.

يشارك فى استضافة الاجتماع أعضاء الملتقى فى مصر مؤسسة الألفى للتنمية البشرية والاجتماعية، مؤسسة منصور للتنمية، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية.

وسوف يتم تنظيم ورش عمل تفاعلية وجلسات تعلم تركز على المجالات الرئيسية ذات الصلة بقضايا المناصرة والتنظيم الذاتى، وتوليد النتائج وقياس الأثر، وتمكين الشباب والتوظيف، كما سوف يتم عرض سبل مبتكرة فى مجال العطاء الاجتماعى والتى يمكنها تعظيم أثر طويل الأجل ودائم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة