الدكتور سامى عبد العزيز يدلى بصوته فى الزمالك

السبت، 16 يونيو 2012 11:28 ص
الدكتور سامى عبد العزيز يدلى بصوته فى الزمالك الدكتور سامى عبد العزيز عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة السابق

كتب إيمان على ومصطفى عبد التواب
أدلى الدكتور سامى عبد العزيز، عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة السابق، بصوته بكلية الفنون الجميلة بالزمالك، وأكد عبد العزيز، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، لم يعد هناك أى تخوف من وجود أى قيود على الإعلام بعد الثورة المصرية، لكن القلق من الفوضى الإعلامية بعد ما أصبح من السهل إنشاء أى قناة أو صحيفة دون وجود قيود قانونية أو مادية.

وأضاف أن مصر فى طريقها إلى مستقبل أفضل، والعملية الانتخابية تسير بشكل ديمقراطى، مشيراً إلى أن انشغال الإخوان المسلمين بالانتخابات الرئاسية جعلهم لا يهتمون بحل البرلمان من عدمه، وهذا أكبر دليل على أن ما يهمهم هو مصلحتهم، لافتاً الرهان الآن على القوى الليبرالية بأن تمتص أى غضب يحدث بعد الانتخابات.

على جانب آخر، زار وفد يابانى لجان الزمالك بدائرة قصر النيل، ورفضوا الإدلاء بأى تصريحات لحين انتهاء العملية الانتخابية.


موضوعات متعلقة ..


◄ساويرس يدلى بصوته بكلية الفنون الجميلة بالزمالك ويطالب بعدم المقاطعة

◄شفيق يدلى بصوته وسط حراسة مشددة.. والناخبون يودعونه بـ"يسقط الفلول"

◄الكتاتنى يصرّ على الوقوف فى الطابور خلال الإدلاء بصوته

◄"بدين" يطمئن على سير العملية الانتخابية فى لجان المعادى

◄جمال أنور السادات يدلى بصوته فى لجنة وزارة الزراعة

◄وصول وفد الكونجرس الأمريكى لمتابعة الانتخابات بلجان قسم الساحل

◄"كارتر" يصل بولاق أبو العلا لمراقبة جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة

◄عمرو موسى يصل لجنته الانتخابية بالتجمع الخامس للإدلاء بصوته

◄المفتى يدلى بصوته الانتخابى بالحى المتميز فى أكتوبر

◄البلتاجى: الشعب لن يقف على الحياد أمام محاولة إعادة النظام السابق



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة