أول جهاز لوحى صناعة ماليزية بنظام الأندرويد بسعر مناسب

الإثنين، 28 مايو 2012 02:36 م
أول جهاز لوحى صناعة ماليزية بنظام الأندرويد بسعر مناسب أرشيفية

كوالالمبور (أ ش أ)
طرحت ماليزيا باعتبارها أول دولة إسلامية تطرح هذه النوعية من الأجهزة أول جهاز كمبيوتر لوحى الذى يحمل اسم ماليزيا باد-1 بسعر 315 دولارا أمريكيا، يستهدف الجهاز الجديد الأول لماليزيا طلاب المدارس والجامعات.

الجهاز اللوحى حجم شاشته سبع بوصات ويعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى دعمه لشبكات الجيل الثالث ومزود بنظام المحادثة ماليزيا مسنجر، والذى سيمكنهم من تبادل الصور بالإضافة إلى المحادثة الإلكترونية وتبادل مقتطفات الفيديو بين مالكى هذا الجهاز.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة