أكد عدد من سيدات حزب النور المنتقبات بمنطقة كرداسة، أنهن سيقمن بمنح أصواتهن للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، وقالوا لأبو الفتوح "أنت أملنا بعد استبعاد حازم صلاح أبو إسماعيل" .
وأشرن إلى أن أبو الفتوح هو الأقدر على قيادة مصر فى هذا المرحلة العصيبة، من خلال برنامجه الانتخابى.
وشهد مجمع مدارس النصر تجمهرا للسيدات أمام اللجان وزحاما شديدا، وهو ما أدى إلى اشتباك الناخبين بين بعضهم البعض بسبب درجة الحرارة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى ألقت قوات الجيش والشرطة القبض على بعض من أنصار أبو الفتوح لممارستهم الدعاية الانتخابية داخل اللجان.
منتقبات النور بكرداسة: أبو الفتوح أملنا بعد استبعاد أبو إسماعيل
الأربعاء، 23 مايو 2012 02:37 م
ناخبات منتقبات