تحتفل جمعية الإصلاح اليوم الجمعة، بنادى ضباط أمن القاهرة، بعيد اليتيم، بحضور الفنان عصام فتحى ونجم الأوبرا مصطفى الجندى، بحضور أكثر من 300 طفل يتيم مما تقوم الجمعية برعايتهم.
ويؤكد حامد المزين منسق الحفل أن هذا اليوم يعد مميزا يحاول كل منا إسعاد هؤلاء الأطفال بطريقته الخاصة، وبناء على ما يمتلكه من قدرات وإمكانات حتى لو كانت مساعدة معنوية بالتواجد، والمشاركة فقط حتى لا يترك هؤلاء الأيتام بمفردهم فى اليوم المخصص للاهتمام بهم، والذى يعد يوماً واحداً فقط فى العام، مؤكدا أن إدارة نادى ضباط أمن القاهرة تقوم بالترحيب دائما بالجمعية سنويا لإقامة الحفل السنوى ليوم اليتيم، وتقوم بالمساهمة بتكاليف الحفل.
اليوم.. جمعية الإصلاح تحتفل بيوم اليتيم بنادى ضباط أمن القاهرة
الجمعة، 06 أبريل 2012 01:17 م
دعوة الحفل