الألوان المستوحاة من الطبيعة فى أزياء salsa للربيع والصيف

الأربعاء، 11 أبريل 2012 03:12 ص
الألوان المستوحاة من الطبيعة فى أزياء salsa للربيع والصيف أزياء الربيع والصيف
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مجموعة أزياء salsa عن مجموعتها الجديدة لأزياء الربيع والصيف لهذا الموسم للرجال والسيدات، والتى تميزت بالجاذبية والألوان المستوحاة من الطبيعية.

المجموعة قدمت 3 خيارات للسيدات فى أزياء ربيع وصيف 2012، حيث تميزت مجموعة dark as red بالحكمة الإمبراطورية وتعبر عن ثنائية أنثوية باللون الأسود والأحمر، كما تتميز مجموعة 4 naturals elmeentes بانعكاس العناصر الطبيعية الأربعة النار والماء والريح والتراب على أزياء هذه المجموعة لتعكس امرأة عفوية ومتكلفة.

وجاءت مجموعة have anice day بتميزها بالجينز وتعكس شخصيه المرأة العصرية من خلال الخطوط الملونة لتناسب حياتها مع قليل من المشاكل، ويظهرها فى هذه المجموعة إشراقة الصيف والبحر والشمس.

وفى أزياء الرجال لربيع وصيف هذا العام كشفت salsa عن مجموعة dark was the night ، والتى تميزت بامتزاج ألوان الأسود والانترسيت والأبيض مع الأزرق منتصف الليل لتناسب الرجل الذى يهوى الخروج ليلا ويقدم اللون الزهرى القارص تفاصيل متناسقة تضمن الضوء المطلوب لطابع الأمسية .

وتعود salsa بالرجال إلى الماضى فى فترة الخمسينيات فى العصر الذهبى لهوليوود وهى فترة الزمن الجميل فى السينما العالمية والأزياء التى اشتهر بها هذا العصر، فتعرض هذه المجموعة من الأزياء كلاسيكية الطراز فى جانبى التصميم والألوان.

وتختلف مجموعة have anice day للرجال فى أنها تبعث رسالة للرجل المشهور الذى يعيش الحياة بقوة، حيث يشكل الجينز الركن الأساسى لهذه المجموعة وكذلك الألوان الكلاسيكية والطبيعية، مما يقوى الإحساس بالحرية ورفاهية السفر .


























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة