اليوم.. العرض الأول لـ"دروشة" فى مهرجان الكومبو المستقل

الثلاثاء، 10 أبريل 2012 03:07 م
اليوم.. العرض الأول لـ"دروشة" فى مهرجان الكومبو المستقل أرشيفية

كتبت نهى عبد النبى
تعرض فرقة "دروشة" عرضها الأول ضمن مهرجان الكومبو المستقل الذى تنظمه جزويت القاهرة، اليوم فى الساعة الثامنة والنصف مساء بمسرح روابط وسط البلد.

"دروشة" مشروع موسيقى وغنائى مستقل، يستخدم روح الموسيقى التصويرية ليقدم خليطا بين الأنماط الموسيقى الشرقية والپروجريسڤ روك / الميتل والموسيقى الإلكترونية.

أسس المشروع محمد درويش (عازف جيتار وعود وملحن) مع بداية هذا العام مع مجموعة من الموسيقيين ليكونوا الفرقة، وأسس درويش فكرة المشروع مستخدما تجاربه السابقة فى المسرح وفرق الروك/الميتل فى عمل مزيج مختلف يحمل طابع شرقى معاصر.. ومن أبرز الفرق التى شارك بها: أوديوس وفرقة الطمى المسرحية وفرقة مريم صالح ومشروع كورال وفرقة أحمد ربيع ومتروبولس.

وتتكون أعضاء فرقة دروشة من محمد درويش عازف جيتار، وشادى الحسينى بيانو وميلوديكا، أحمد العزازى درامز، محمد فيصل باص جيتار، عمر زناتى بيركشن وغناء كريم أبو ريدة، وضيف الفرقة.. تامر أبو غزالة عود.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة