شباب يثيرون الذعر ويحطمون سيارات بجوار استراحة محافظ الدقهلية

الأربعاء، 07 مارس 2012 01:15 م
شباب يثيرون الذعر ويحطمون سيارات بجوار استراحة محافظ الدقهلية اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية

الدقهلية - صالح رمضان
حالة من الفزع أصابت سكان منطقة توريل بالمنصورة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، وبالقرب من فيلا المحافظ ومقر الأمن الوطنى بعد قيام مجموعة من الشباب بتحطيم السيارات الواقفة فى الشارع بآلات حادة، وأعلنوا تحديهم للمنطقة بالكامل وظلوا يرددون أفظع الشتائم ويقولون "الراجل فى المنطقة ينزل لنا".

وصلت استغاثات إلى اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية، وقام على الفور بإرسال دوريتين من الشرطة إلى المنطقة وانهالت الاستغاثات على الحاكم العسكرى أيضا فأرسل دوريتين إلى مكان الأحداث وقاموا بمطاردة المتهمين فى الشوارع بعد أن أحدثوا حالة من الفزع فى المنطقة.

وتمكنت قوات الجيش من إلقاء القبض على اثنين من الشباب وقامت بتسليمهما للشرطة بينما فر أكثر من أربعة آخرين.

وتواصل مباحث الدقهلية تحرياتها واستجواب الشابين لمعرفة سبب الحادث.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة