أيمن زبيب يبدأ جولته الغنائية بالولايات المتحدة إبريل المقبل

السبت، 24 مارس 2012 04:58 م
أيمن زبيب يبدأ جولته الغنائية بالولايات المتحدة إبريل المقبل أيمن زبيب

كتبت هنا موسى
يستعد المطرب اللبنانى أيمن زبيب لجولة غنائية فى الولايات المتحدة، يقدم خلالها 4 حفلات فى أربع ولايات أمريكية "لاس فيجاس وديترويت وهيوستن وأتلانتك سيتى"، والجولة من تنظيم شركة بيترا إنترتينمنت.

وستبدأ حفلاته يوم 21 من شهر إبريل المقبل فى ولاية لاس فيجاس فى كازينو واين، بينما سيكون الحفل الثانى يوم 27 إبريل فى ولاية هيوستن فى الكراون بلازا، فى حين سيكون الحفل الثالث يوم 28 إبريل فى ولاية أتلانتك سيتى فى ترامب تاج محل، وينتهى زبيب من جولته الغنائية يوم 29 إبريل فى ولاية ديترويت فى كازينو موتور سيتى.

يذكر أن زبيب أحيا مؤخرا حفلين غنائيين، فى منتجع أتلانتس النخلة فى دبي، فى إطار فعاليات "ليالى لبنان"، ضمن سلسلة فعاليات أطلقها المنتجع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة