بلطجية يستولون على محطة بنزين بالمنوفية ويحتجزون صاحبها

الخميس، 22 مارس 2012 10:03 م
بلطجية يستولون على محطة بنزين بالمنوفية ويحتجزون صاحبها صورة أرشيفية

المنوفية - أحمد عجور
احتجز مجموعة من البلطجية حسن حلمى، صاحب محطة بنزين بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم داخل محطة التموين للاستيلاء على السولار والبنزين وهدد البلطجية صاحب المحطة بحرقها.

وقام البلطجية بتحطيم طلمبات السولار بالمحطة فى محاولة منهم للاستيلاء عليه، وحاول صاحب المحطة الاستغاثة بالشرطة العسكرية ومباحث القسم ووكيل وزارة التموين ولكن دون استجابة.

وقال المجنى عليه، إنه يوجد سولار داخل المحطة، ولكنهم غير قادرين على توزيعه بسبب الزحام، حيث يتواجد أكثر من 5 آلاف شخص أمام المحطة، مضيفا أنه فى حال عدم قدرتهم على توزيعه ستتوقف المخابز غدا، حيث أكثر من 30 مخبرا يعمل بالسولار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة