كواليس زملكاوية فى مطار القاهرة قبل السفر إلى تنزانيا

الخميس، 16 فبراير 2012 11:45 م
كواليس زملكاوية فى مطار القاهرة قبل السفر إلى تنزانيا حازم إمام

كتب كمال محمود
رصد اليوم السابع بعض الكواليس الخاصة ببعثة الزمالك خلال وجودها فى مطار القاهرة قبل السفر إلى تنزانيا استعدادا لمباراة يانج أفريكانز فى ذهاب دور الـ 64 لدورى أبطال إفريقيا ومن أبرز هذه الكواليس الآتى:

أظهر إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك و رئيس البعثة فى تنزانيا ثقة كبيرة فى تحقيق الفريق للفوز فى مباراة يانج ، مؤكدًا لكل من قابله فى المطار أن الزمالك سيفوز بنتيجة اللقاء .

تناسى عمرو زكى مهاجم الفريق هاتفه المحمول فى الفندق الذى أقام فيه اللاعبون خلال اليومين الماضيين قبل السفر وبعدما فشل فى شراء هاتف بديل من المطار، أجرى اتصالات مع إدارة الفندق لإحضار هاتفه وهو ما حدث بالفعل.

حازم إمام لفت إليه الأنظار بالحديث الطويل فى الهاتف منذ لحظة وصول البعثة للمطار حتى الصعود للطائرة.

اجتمع اللاعبون والجهاز الفنى داخل صالة المطار لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى وأياكس الهولندى فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أوروبا وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين والملاحظ أن جميع بعثة الزمالك كانت تشجع مانشستر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة