"عنف الأزواج ضد الزوجات" فى رسالة ماجستير بجامعة عين شمس

الأحد، 09 ديسمبر 2012 06:40 م
"عنف الأزواج ضد الزوجات" فى رسالة ماجستير بجامعة عين شمس صورة أرشيفية

كتبت سحر الشيمى
"جرائم عنف الأزواج ضد الزوجات وعلاقته بالبيئة الاجتماعية والفيزيقية، دراسة ميدانية على عينة من الزوجات ضحايا العنف الأسرى"، موضوع رسالة الماجستير المقدمة من الباحثة إيمان فوزى على السيد إلى جامعة عين شمس، والتى سوف تناقش بعد غدا الاثنين، فى الساعة الثالثة عصرا بمعهد الدراسات والبحوث البيئية بقسم العلوم الإنسانية البيئية بالجامعة.

وتتكون لجنة المناقشة من الدكتور جمال شفيق أحمد أستاذ علم النفس الإكلينيكى – ورئيس قسم الدراسات النفسية للأطفال بمعهد الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس، الدكتور رشاد أحمد عبد اللطيف أستاذ الخدمة الاجتماعيـة بجامعة حلوان، والدكتورة سهير عادل العطار أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس والدكتورة فؤادة محمد على هدية أستاذ علم النفس بجامعة عيــــن شمس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة