هدوء بمترو السادات بعد اقتحامها.. ومعتصمو التحرير يلجأون للخيام

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012 02:21 ص
هدوء بمترو السادات بعد اقتحامها.. ومعتصمو التحرير يلجأون للخيام ميدان التحرير

كتب محمد السيد تصوير محمود حفناوى
عاد الهدوء مرة أخرى إلى محطة مترو السادات فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، بعد قيام مجهولين باقتحام محطة المترو والاعتداء على 2 من أفراد الأمن، حيث أغلقت المحطة أبوابها طبقا للمواعيد الرسمية.

وعلى جانب آخر، يشهد ميدان التحرير حالة من الهدوء التام، حيث انخفضت أعداد المتواجدين فى الميدان، فى حين لجأ البعض الآخر إلى خيامهم هربا من برودة الجو.



موضوعات متعلقة..

مجهولون يقتحمون محطة مترو السادات ويحطمون مكاتب الشرطة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة