شباب اليسار بالإسكندرية: سنقاطع مليونية الغد لأنها مضيعة للوقت

الإثنين، 17 ديسمبر 2012 06:09 م
شباب اليسار بالإسكندرية: سنقاطع مليونية الغد لأنها مضيعة للوقت أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
أعلنت حركة شباب اليسار بالإسكندرية عن مقاطعتها مليونية الغد، اتساقا مع موقفها الأصلى من مقاطعة الاستفتاء، موضحة أن مليونية الغد التى دعت إليها جبهة الإنقاذ والقوى المدنية هى مضيعة للوقت وإثبات فشل النخبة المصرية والأحزاب المعارضة فى قيادة المرحلة بفكر ثورى.

وعن موقفهم من دعوة الشيخ حازم أبو إسماعيل للصلاة بالقائد إبراهيم بالإسكندرية لنصرة الشيخ أحمد المحلاوى الجمعة القادمة، أكدوا على أن ذلك حق لكل مصرى فى التظاهر السلمى، وبيوت الله ليست حكراً على فصيل واحد، مؤكدين على التزام الحركة بمقاطعة الدعوة إلى الصلاة من جانب المعارضة فى مسجد القائد إبراهيم، أو منع الشيخ حازم أبو إسماعيل من الصلاة أو الشيخ أحمد المحلاوى، مطالبة أن تكون التظاهرات سلمية، محملة الرئيس محمد مرسى مسئولية حماية المصلين من عنف أتباع حازم أبو إسماعيل وإلا سيكون الرد قاسيا على "حازمون"، على حد قولهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة