جعفر يطلب معسكرا ساحليا للطلائع قبل البطولة العسكرية بكوت ديفوار

الإثنين، 05 نوفمبر 2012 02:57 م
جعفر يطلب معسكرا ساحليا للطلائع قبل البطولة العسكرية بكوت ديفوار فريق طلائع الجيش

كتب رمضان حسن
طالب فاروق جعفر، المدير الفنى لطلائع الجيش، إدارة النادى، بإقامة معسكر للفريق خلال شهر نوفمبر الجارى بإحدى المدن الساحلية استعداداً للمشاركة فى البطولة الأفريقية العسكرية المقرر انطلاقها فى الفترة من 3 إلى 17 ديسمبر المقبل بكوت ديفوار، حيث يشارك الطلائع كبديل للمنتخب العسكرى.

المدير الفنى يرغب فى تجهيز اللاعبين على أكمل وجه ممكن من خلال خوض أكبر عدد من اللقاءات الودية القوية، فى ظل التطلع إلى المنافسة على اللقب، خاصة أن الفريق يقع ضمن مجموعة قوية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة