"العليا لإضراب الأطباء" تطالب الرئيس بزيادة ميزانية "الصحة"

السبت، 24 نوفمبر 2012 10:22 ص
"العليا لإضراب الأطباء" تطالب الرئيس بزيادة ميزانية "الصحة" الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية

كتب وليد عبد السلام
طالبت اللجنة العليا للإضراب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، باستغلال سلطاته التشريعية، فى إقرار مشروع كادر العاملين بالمهن الطبية.

وتساءلت اللجنة فى بيان لها اليوم السبت، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، لماذا لم تستغل سلطة التشريع فى الاستجابة لمطالب الإضراب الحضارى للأطباء؟، والتى يأتى فى مقدمتها زيادة موازنة الصحة لــ 15 %.

وقال البيان، إن الإضراب لا يتبنى فقط المطالب المشروعة بتحسين أوضاع مادية بائسة، ومهينة متردية تحرمه فرصة الحياة الكريمة فى وطنه، وإنما رفع الأطباء مطالب تخص الشعب المصرى بمختلف طوائفه الذى كفل له الدستور والقانون حياة كريمة، ووضع حدا فوريا لصور الإهمال والإهانة التى يتعرض لها الأطباء والمرضى يوميا فى المستشفيات الحكومية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة