استمرار اعتصام عمال شركة "الكان" بالسويس لليوم العاشر

الأربعاء، 14 نوفمبر 2012 04:38 م
استمرار اعتصام عمال شركة "الكان" بالسويس لليوم العاشر صورة أرشيفية

السويس - محمد كمال
يواصل عمال شركة "الكان" لصيانة شبكات المحمول بمنطقة بور توفيق بالسويس اعتصامهم عن العمل لليوم العاشر بسبب ما وصفه بالتعسف الإدارى ضدهم، حيث قام العمال برفع لافتات أمام مقر شركتهم متضررين من فصل عدد كبير من العمال بشكل تعسفى من بينهم "حسام محمد – على محمود على – سيد سعيد – محمد الشحات – سعيد محمد سند"، بالإضافة إلى فصل العامل عمرو عبود أمس بشكل وصفه العمال بأنه مخالف لقانون العمل، مطالبين وزارة القوى العاملة بالتحرك، وإنقاذهم من هذا التعسف الواضح ضدهم.

وقال المحتجون لـ"اليوم السابع" إنهم حتى بعد فصلهم تعسفيا لم يحصلوا على مستحقاتهم، وإنهم كانوا يعانون بالشركة من عدم صرف أى بدلات أو أرباح وإنه أمر مخالف للقانون، وأشار العمال إلى أن أحد زملائهم ويدعى "محمد عبد الوهاب" حدث له حادث سير وانقلاب بسيارته قامت الشركة بدفع جزء من مستحقات العملية الخاصة به وبعد ذلك قامت بفصله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة