روما تفرض غرامة 500 يورو على من يأكل "ساندويتش" فى المناطق التاريخية

الأربعاء، 03 أكتوبر 2012 09:59 ص
روما تفرض غرامة 500 يورو على من يأكل "ساندويتش" فى المناطق التاريخية روما عاصمة إيطاليا

باريس (أ.ش.أ)
قررت بلدية روما عاصمة إيطاليا حظر تناول الساندويتشات فى المناطق الواقعة وسط روما التاريخية حفاظا على نظافة هذه الأماكن.

وكشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن كل شخص يضبط وهو يأكل فى الأماكن التاريخية الواقعة بوسط روما حتى لو كان "ساندويتش" سيعاقب بتسديد غرامة قدرها 500 يورو (4 آلاف جنيه مصرى تقريبا).

كما نص قرار البلدية على فرض غرامة مماثلة على كل شخص يقيم خيمة أو يوفر لنفسه مأوى وسط الأماكن التاريخية أو بالقرب منها، حيث من المقرر أن يظل هذا القرار الذى دخل حيز التنفيذ فى بداية الشهر الجارى حتى 31 ديسمبر المقبل تمهيدا لتمديده لفترة زمنية أخرى.

يشار إلى أن العديد من المدن التاريخية الإيطالية مثل فنيسيا وفلورانسا وبولونيا تحظر الأكل والشرب فى الأماكن التاريخية التى تقع عادة بوسط هذه المدن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة