قيادى سلفى: خطاب "مرسى" لـ"إسرائيل" أقل درجات التطبيع

الإثنين، 22 أكتوبر 2012 11:17 ص
قيادى سلفى: خطاب "مرسى" لـ"إسرائيل" أقل درجات التطبيع الشيخ شعبان درويش القيادى بحزب النور "السلفى"

كتب كامل كامل
قال الشيخ شعبان درويش، القيادى بحزب النور "السلفى"، وعضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، إن خطاب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، إلى الكيان الصهيونى إسرائيل، يعد أدنى أنواع التطبيع.

وأضاف "درويش" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "حتى لا ندفن رؤوسنا فى التراب فإن خطاب "مرسى" لإسرائيل أدنى أنواع التطبيع، وأشار "درويش" إلى أن إسرائيل واقع إقليمى وخاصة أن بيننا وبينها اتفاقيات دولية ولذلك مقبولا أن تتحاور القيادة السياسية التى على رأسها الدكتور محمد مرسى معها، مضيفا: "ليس أمامنا إلا التعامل مع هذا الكيان للوصول إلى الحد الأدنى لمطالب المصريين بخصوص تغيرات معاهدة كامب ديفيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة