بالصور.. الإسماعيلى يهزم الرباط والأنوار بهدف نظيف وديًا

الإثنين، 22 أكتوبر 2012 07:36 م
بالصور.. الإسماعيلى يهزم الرباط والأنوار بهدف نظيف وديًا جانب من المباراة

كتب السيد فـلاح
فاز الإسماعيلى على نظيره الرباط والأنوار، بهدف نظيف وديًا فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب استاد الإسماعيلية، فى إطار استعدادات الدراويش لمباراة الخرطوم السودانى، المقرر لها 20 نوفمبر المقبل فى مباراة الذهاب لدور الـ32 بدورى أبطال العرب بالسودان.

سجل هدف الإسماعيلى الوحيد شكرى نجيب فى الدقيقة 70.
خاض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من محمود شكرى لحراسة المرمى ومحمد البعلى ومحمد ممدوح "كيمو" ونادر الترهونى ومحمد عودة للدفاع ومحمود متولى وأحمد داوودا وإبراهيم حسن، ومحمد شريف للوسط جودوين ومحمد السيد "مودى" للهجوم.

وفى الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى للإسماعيلى تغييرات بنزول كل من محمد حامد "ميدو" وعلاء عاطف ومصطفى شنط وشكرى نجيب وعبد الرحمن مسعد.


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة