خالد صلاح

وزير الداخلية يفتتح مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور الطيب وجمعة

الجمعة، 20 يناير 2012 02:43 م
وزير الداخلية يفتتح مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور الطيب وجمعة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق
افتتح اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اليوم الجمعة، مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من قيادات الداخلية والمواطنين الذين استقبلوا الوزير بالترحاب، مجددين ثقتهم فى رجال الشرطة، وأشاد المواطنيين بجولات إبراهيم فى المحافظات، والحملات الأمنية المتكررة التى وعد الوزير باستمرارها للقضاء على البؤر الإجرامية وإعادة الأمن للبلاد.

حضر الافتتاح الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور على جمعة مفتى الجمهورية وعدد من علماء الأزهر والأوقاف، كما حضر اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة، واللواء كمال الدالى، مدير مباحث الجيزة، والمقدم هانى درويش رئيس مباحث قسم أكتوبر.

افتتح وزير الداخلية المسجد قبل دقائق من صلاة الجمعة، ثم اعتلى المنبر الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية، وتحدث عن الأمن وأهميته فى حياة الشعوب والدور العظيم الذى يقوم به رجال الأمن للحفاظ على أرواح المواطنين، مؤكدا أن النبى - صلى الله عليه وسلم - أشاد خيرا بجنود مصر، وأنها ستظل بلد الأمن والأمان، لافتا إلى أن البلاد تحتفل فى هذه الأيام العطرة بذكرتين أولاهما عيد الشرطة، حيث وقف رجالها البواسل فى وجه العدو الغاشم، وثانيهما ثورة 25 يناير المجيدة، متمنيا من الله أن يؤلف بين القلوب ويجمع شتات هذه الأمة.

يذكر أن مسجد الشرطة بالشيخ زايد تم إنشاؤه على غرار مسجد الشرطة بالدراسة، ويتكون من مصلى كبير للرجال وآخر للسيدات، بالإضافة إلى 5 قاعات للمناسبات الدينية وعقد القران ملحقة بالمسجد الذى يقع فى نهاية محور 26 يوليو على بعد أمتار من مدخل مدينة الشيخ زايد.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سرحان

ربنا يوفق وزير الداخليه العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة