11% تراجعاً فى أرباح "سيتى جروب" خلال الربع الأخير من العام الماضى

الأربعاء، 18 يناير 2012 10:55 ص
11% تراجعاً فى أرباح "سيتى جروب" خلال الربع الأخير من العام الماضى البورصة المصرية

كتب أحمد يعقوب
تراجعت صافى أرباح مجموعة "سيتى جروب" المصرفية فى الربع الأخير من 2011 بنسبة 11%، بسبب انخفاض إيرادات البنك، وسط تباطؤ أسواق رأس المال وارتفاع تكاليف التشغيل.

وسجل ثالث أكبر البنوك الأمريكية من حيث قيمة الأصول ربحاً صافياً بلغ 1.16 مليار دولار، بما يعادل 38 سنتاً، وفقاً لما أوردته "رويترز".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة