بالصور.. المملكة العربية السعودية تحتفل بعيدها القومى فى السويس

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011 02:07 م
بالصور.. المملكة العربية السعودية تحتفل بعيدها القومى فى السويس جانب من احتفال القنصلية السعودية بالسويس

السويس – محمد كمال و رأفت إدوار
احتفلت القنصلية السعودية بالسويس باليوم الوطنى للملكة العربية السعودية بحضور محمد بن أمين غبان القنصل العام حيث شهد الحفل حضورًا مكثفا من قبل القيادات الشعبية والتنفيذية وعدد من الإعلاميين والصحفيين لتقديم التهنئة للقنصل السعودى، يتقدمهم اللواء صدقى صبحى السيد، قائد الجيش الثالث واللواء محمد عبد المنعم، محافظ السويس، برفقة اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، والشيخ حافظ سلامة.

استمر الاحتفال ما يقرب من ساعة داخل إحدى القاعات الخاصة بفنادق السويس واختتم بتبادل الدروع والهدايا التذكارية بين القنصل العام ومحافظ السويس وقائد الجيش الثالث الميدانى.































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة