بدأت المؤسسة فى تنفيذ الحملة بمنطقة المعادى، تحت شعار "هبدأ بنفسى"، حيث قام الشباب المتطوع بتوزيع أوراق دعائية على السيارات فى شوارع الحى، وبعد نجاح الفكرة ستطبق فى الأحياء الأخرى.





جانب من الحملة




