الأهلى يعتذر عن دعوة "مأدبة إفطار" السفير المصرى بالجزائر

الجمعة، 26 أغسطس 2011 10:47 م
الأهلى يعتذر عن دعوة "مأدبة إفطار" السفير المصرى بالجزائر جماعية للأهلى

كتب فتحى الشافعى
اعتذرت بعثة النادى الأهلى عن عدم حضور مأدبة الإفطار التى دعا إليها سفير مصر بالجزائر عز الدين فهمى غدا، السبت، بسبب ضيق الوقت ورغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه فى تركيز اللاعبين قبل مباراة المولودية المقرر لها بعد غد فى الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدورى المجموعات الأفريقى.

ووصلت بعثة الأهلى التى يرأسها المهندس خالد مرتجى عضو مجل إدارة النادى للجزائر فى التاسعة والنصف من مساء اليوم، بعد رحلة طيران استمرت أربعة ساعات وتأخرت البعثة فى مطار القاهرة لمدة ساعتين تقريبا بسبب ظروف الطيران.

وأرجع جوزيه رفضه حضور مأدبة الإفطار أيضا خوفا من إفساد النظام الغذائى الذى ينفذه اللاعبين بناء على تعليمات أخصائى التغذية بالفريق، قبل المباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن يغادر الأهلى الجزائر صباح اليوم التالى للمباراة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة