ملكة جمال فيتنام: سعيدة بدورى من أجل تنشيط السياحة بمصر

الثلاثاء، 05 يوليو 2011 03:12 م
ملكة جمال فيتنام: سعيدة بدورى من أجل تنشيط السياحة بمصر جانب من الحفل

كتب محمد عبد المنعم زاهر
قام السفير الفيتنامى بمصر فام شى تام مساء أمس الاثنين، باستقبال"تى نجو هان" ملكة جمال فيتنام خلال حفل العشاء الذى أقامه بمنزله بالمهندسين احتفالا بزيارتها الأولى لمصر، بناء على دعوة من هيئة تنشيط السياحة بالقاهرة لزيارة الأماكن الأثرية والسياحية بالقاهرة والأقصر والإسكندرية.

تأتى الزيارة فى حرص الهيئة على نقل صورة واضحة عن السياحة الآمنة فى مصر عبر هذه الزيارة، من أجل تغيير الصورة المغلوطة التى اتخذت عن الأمن فى مصر عقب أحداث 25 يناير.

حضر الحفل عدد كبير من أعضاء السفارة وبعض الإعلاميين، وخلال الحفل أعربت "هان" عن سعادتها بوجودها فى مصر، وأنها بالفعل فخورة بالدور الذى تقوم به من أجل تنشيط السياحة، خاصة أنها بالفعل لم تشعر سوى بالهدوء والأمان منذ قدومها.


السفير الفيتنامى فام شى تام وملكة جمال فيتنام تى نجو هان


ملكة جمال فيتنام تتوسط السفير الفيتنامى وأعضاء السفارة


ريهام جلال وتى نجو هان


ملكة جمال فيتنام تى نجو هان


ملكة جمال فيتنام تى نجو هان


ملكة جمال فيتنام تى نجو هان


ملكة جمال فيتنام تى نجو هان


تاو ودانج


السفير الفيتنامى وريهام جلال وملكة جمال فيتنام




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة