مولد أرنب بدون أذنين نتيجة لتعرضه لإشعاع من فوكوشيما

الخميس، 02 يونيو 2011 01:43 م
مولد أرنب بدون أذنين نتيجة لتعرضه لإشعاع من فوكوشيما مولد أرنب بدون أذنين نتيجة لتعرضه لإشعاع من فوكوشيما

كتبت فاطمة شوقى
ذكرت صحيفة إيه بى سى الأسبانية، أنه تم العثور على أرنب ولد بدون آذنين فى منطقة نامى توشيما اليابانية التى تبعد 30 كيلو مترا من المحطة النووية فوكوشيما.

وأكد بعض الخبراء، أن تشوه هذا الأرنب يأتى نتيجة لتسرب الإشعاع النووي من محطة فوكوشيما بعد وقوع الزلزال، وأوضحوا أن حركة هذا الحيوان لا يتأثر بهذا العيب حيث إنه يتحرك بشكل طبيعى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة