تبادل إطلاق النار بين عائلتين أمام مركز الشباب بأسيوط

الخميس، 16 يونيو 2011 06:15 م
تبادل إطلاق النار بين عائلتين أمام مركز الشباب بأسيوط اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط

أسيوط ـ ضحا صالح
تبادلت عائلتان بأسيوط إطلاق الأعيرة النارية، دون أن تسفر المشاجرة عن خسائر فى الأرواح، تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بلاغاً من مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بإطلاق أعيرة نارية من بعض أفراد عائلتى "لولى" و"معوض".

أسفرت المشاجرة عن حدوث تلفيات فى باب مركز الشباب دون حدوث أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبيها والأسلحة المستخدمة وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة