إنشاء صفحة لمجلس مدينة الخصوص على الفيس بوك

الثلاثاء، 17 مايو 2011 11:28 ص
إنشاء صفحة لمجلس مدينة الخصوص على الفيس بوك الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية

القليوبية- خالد حجازى
قرر عبد المحسن العسيلى، رئيس مدينة الخصوص، إنشاء صفحة لمجلس المدينة على الفيس بوك من أجل التواصل مع المواطنين والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم المختلفة لتطويرها والنهوض بها.

وأكد العسيلى أنه يتم بصفة مستمرة عرض ما تتلقاه الصفحة من مشاكل، على مسئولى المدينة، لدراسة المشكلة والعمل على تقديم الحلول الخاصة بها بصورة فورية، مؤكداً على أن كل ما تتلقاه الصفحة من آراء وشكاوى محل عناية فائقة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة