أكرم القصاص - علا الشافعي

فستان ميدلتون نسخة من الذى ارتدته أورسينى قبل عامين

الخميس، 12 مايو 2011 05:40 م
فستان ميدلتون نسخة من الذى ارتدته أورسينى قبل عامين كيت ميدلتون عروس الأمير ويليام
كتبت إنجى مجدى وفاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لفت فستان زفاف كيت ميدلتون عروس الأمير ويليام أنظار العالم وتوقع البعض أن يقود ذلك الفستان الذى صممته سارة بورتون وخرج من بيت أزياء ألكسندر ماكوين، الموضة العالمية خلال السنوات القادمة، إلا أن الصحف البريطانية كشفت عن مفاجأة تشير إلى أن موديل فستان دوقة كامبريدج ليس جديدا لأنه نسخة من ذلك الذى ارتدته الممثلة إيزابيلا أورسينى فى زفافها قبل عامين.

وظهرت أورسينى، ابنة رئيس الوزراء الإيطالى سلفيو بيرلسكونى بالمعمودية، بالفستان الذى صممه البلجيكى جيرالد واتليت، لأول مرة عام 2009 خلال حفل زفافها على الأمير البلجيكى إدوارد دو ليجن. وكتبت الصحف العالمية والمجلات عبر أوروبا تشير إلى أن الفستان الذى أثار عيون أكثر من 2 مليار مشاهد يوم 29 أبريل الماضى هو نسخة من فستان لزفاف ملكى سابق.

وقالت أورسينى، 36 عاما، فى مقابلة مع مجلة نوفيلا 2000 الإيطالية: " بمجرد أن رأيت دوقة كامبريدج فى طريقها إلى الكنيسة، لاحظت أن فستانها نسخة من ذلك الذى أرتدته يوم زفافى. وهذا يعنى أن ميدلتون لديها زوق رفيع".

وفى الوقت الذى شهد فيه ملايين الناس حول العالم الزواج الملكى البريطانى، لم يشهد سوى بضعة آلالاف نظيره الملكى البلجيكى حيث فضل العروسين البلجيكيين الاحتفال البسيط وسط عامة الشعب.

وتلفت صحيفة الديلى ميل إلى أن كلا الفستانين مأخوذين من فستان جريس كيلى يوم زفافها على راينر الثالث أمير موناكو عام 1956.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة