وزارة الطيران المدنى تحتفل بعيد تحرير سيناء

الثلاثاء، 10 مايو 2011 10:10 م
وزارة الطيران المدنى تحتفل بعيد تحرير سيناء جانب من القيادات فى الاحتفالية

العريش ـ عبد الحليم سالم
احتفلت اليوم الثلاثاء، وزارة الطيران المدنى بعيد تحرير سيناء باستاد العريش بحضور عدد من القيادات.

وقال اللواء جابر العربى السكرتير العام المساعد إنه تم تنظيم عروض طيران فى الاستاد وسط حضور لفيف من القيادات، وتم استعراض معرض حول الطيران المدنى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة