إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات سوهاج بسبب شم النسيم

الإثنين، 25 أبريل 2011 04:17 م
إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات سوهاج بسبب شم النسيم اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال تدفق المواطنين بكافة قرى ومراكز محافظة سوهاج من مختلف الأعمار يتزايد على الحدائق والمتنزهات العامة للاحتفال بعيد الربيع، وأخذت الجموع تتزايد للتواجد بكثافة على شاطئ نهر النيل للقيام برحلات بالمراكب الشراعية والبواخر النيلية التى تزينت بالأعلام ومكبرات الصوت التى تعج بالأغانى وتوافد العديد من أبناء المحافظة المقيمين بالقاهرة على المحافظة للاحتفال مع ذويهم بعيد الربيع.

ومن جانب آخر، قام اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج بإصدار التعليمات بفتح الملاهى والمتنزهات بكافة أنحاء المحافظة والتى شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين والأسر والمجموعات الشبابية الذين توافدوا عليها منذ الصباح الباكر.

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة بشكل دائم وفورى من الحدائق العامة والمتنزهات وضرورة تواجد فرق الإنقاذ النهرى بطول الكورنيش وعلى الشواطئ بالقرى وحذر المحافظ الشباب من نزول المياه حفاظا على حياتهم.

ومن جانبه، أعلن محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة بسوهاج أنه تم إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات وتوفير جميع الأدوية الخاصة بأقسام الطوارئ وسيارات الإسعاف لاستقبال الحالات العاجلة والطارئة والتعامل معها على الوجه الأكمل والتى قد تحدث لها الإصابة اليوم جراء تناول الفسيخ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة