"صناع الحياة" تحتفل مع 200 طفل يتيم بالتصوير الفوتوغرافى

الجمعة، 22 أبريل 2011 03:54 م
"صناع الحياة" تحتفل مع 200 طفل يتيم بالتصوير الفوتوغرافى أحد الأطفال الأيتام

الإسكندرية ـ جاكلين منير
تنظم جمعية صناع الحياة حفلة للأيتام، تضم أكثر من 200 طفل، اليوم الجمعة، فى جامعة فاروس سموحة الإسكندرية، لتصوير الأطفال صورًا فتوغرافية حول مفهوم الصداقة، حيث سيتم تصوير كل طفل مع صديقه لتقوى العلاقة بينهم وسيتم الاحتفال بالصورة رقم 5 آلاف.

وتقوم فكرة الاحتفالية على تصوير الأطفال الأقل حظا فى الحياة وإهداء الصور لهم مجانا، وخاصة الأطفال الأيتام وأطفال الملاجئ والمناطق العشوائية، يقوم بها مصورون من نادى أِمسى للتصوير الفوتوغرافى.

وتهدف فكرة المشروع إلى استخدام التصوير الفوتوغرافى فى تمويل مشاريع خيرية عن طريق تصوير القادرين فى المحلات التجارية والمولات مقابل أجر رمزى للصورة، ثم تذهب كل التبرعات لهذا المشروع الخيرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة