حضر الحفل لفيف كبير من الجالية المصرية المقيمة فى السلطنة، وتضمنت فقرات اليوم المفتوح والحفل العديد من الفقرات الممتعة والشيقة والمسابقات، وتم تقديم العديد من الهدايا القيمة، والتى تم توزيعها على الحضور من المصريين وأشقائهم العمانيين.
وصرح المستشار عبد العزيز سعيد، رئيس مجلس إدارة النادى، بأن هذا الاحتفال بداية لسلسة من الفعاليات التى يعتزم النادى إقامتها خلال الفترة القادمة لمشاركة الجالية المصرية احتفالتهم المستمرة، وتنشيط دور نادى الجالية المصرية بإقامة فعاليات والاحتفال بالعديد من المناسبات المختلفة.






