مشاجرتان بالمولوتوف والأسلحة فى مدينة كوم أمبو

الإثنين، 07 مارس 2011 09:42 م
مشاجرتان بالمولوتوف والأسلحة فى مدينة كوم أمبو صورة أرشيفية

أسوان ـ صلاح المسن
نشبت مشاجرتان مختلفتان داخل منطقة السوق وسط مدينة كوم أمبو مساء اليوم الاثنين، بسبب حالة الانفلات الأمنى التى تشهدها محافظة أسوان، واستخدم فى المشاجرتين زجاجات البنزين والمولوتوف والأسلحة البيضاء.

وأصيب تسعة مواطنين، تم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزى، حيث تحرر محاضر بالحادثتين وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق تحت إشراف المستشار بهاء الوكيل المحامى العام لنيابات أسوان والمستشار محمد عبد الله مدير نيابة كوم أمبو.

كانت المشاجرة الأولى بسبب خلافات مرورية تطورت إلى استخدام السلاح الأبيض بسبب الغياب الأمنى، أما المشاجرة الثانية كانت على خلفية مقتل شاب نوبى صباح اليوم بقرية توشكى بمركز نصر النوبة.

وتأثرت الحركة التجارية وحركة المشاة عقب المشاجرتين فى مدينة كوم أمبو، بينما نشطت اللجان الشعبية والشرطة لضبط الأمن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة