الأفريقى التونسى يتأهل لدور 32 الأفريقى لمواجهة الزمالك

الجمعة، 04 مارس 2011 06:38 م
الأفريقى التونسى يتأهل لدور 32 الأفريقى لمواجهة الزمالك فريق الزمالك

كتبت ــ مروة هريدى
تأهل فريق الكرة بالأفريقى التونسى للدور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، بعدما سحق ضيفه الجيش الرواندى، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما، اليوم، الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ 64 بالبطولة.

أحرز رباعية الأفريقى المدافع بلال عيفة ولاعب الوسط وسام بن يحيى "من ركلة جزاء"، وايزيكال والمهاجم يوسف المويهبى على التوالي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابى، بهدفين لكل فريق، على ملعب الجيش الرواندى.

جدير بالذكر أن الأفريقى سيواجه الزمالك فى الدور الـ 32 بدورى الأبطال، حيث ستكون مباراة الذهاب فى تونس، فى وقت لاحق من شهر مارس الجارى.

كان الزمالك قد تأهل لدور الـ 32 على حساب ألونيس ستارز الكيني، بعدما تغلب عليه ذهاباً، برباعية نظيفة، وبهدف دون رد، إياباً فى المباراة التى أقيمت فى القاهرة، فى 27 فبراير الماضى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة