ربيع محمد.. ساهم فى استرداد مسروقات الأسواق الحرة رغم إعاقته

الجمعة، 25 مارس 2011 12:16 ص
ربيع محمد.. ساهم فى استرداد مسروقات الأسواق الحرة رغم إعاقته ربيع محمد
على حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«تحديت الموت وساهمت فى استرداد 2 كيلو ذهب، وثلاجات، وأجهزة لاب توب، تمت سرقتها من الأسواق الحرة أثناء الانفلات الأمنى الذى حدث عقب ثورة 25 يناير، فكان جزائى الاعتداء علىّ بالضرب وتكسير أسنانى وطردى من مسكنى»..

بهذه الكلمات بدأ ربيع محمد السعيد حامد، معاق، يعمل سائق «توك توك» بمنطقة بولاق الدكرور حديثه لـــ«اليوم السابع»، وقال إنه عقب إبلاغ الشرطة عن البلطجية وقيامه بدور كبير فى استرداد المسروقات وإعادتها إلى الشركة، البلطجية لم يرحموا ضعفه وإعاقته، وتعدوا عليه بالضرب، وتسببوا فى تكسير صف أسنانه العلوية، بالإضافة إلى العديد من الإصابات الجسدية، لافتاً إلى أن رجال المباحث تركوه للبلطجية، ولم يفعلوا له شيئا، أو يوفروا له الحماية.

وصل ربيع إلى مستشفى بولاق الدكرور وهو فى حالة يرثى لها بعد تكسير صف أسنانه، وقدم المستشفى الإسعافات الأولية له، وقال إنه لم يستطع أن يرجع إلى بيته بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية حتى لا تراه زوجته وهو فى هذه الحالة، متسائلاً: هل هذا جزاء من يفعل الخير؟ مطالباً بحقه ممن فعلوا ذلك به.

وأشار ربيع إلى أنه يسكن بشقة إيجار بمنطقة بولاق الدكرور، وبعد قيامه بالعمل البطولى طارده البلطجية، وأثاروا له المشاكل مما دفع صاحب المنزل لطرده من الشقة، وقام بالبيات فى التوك توك الذى يعمل عليه، وقضى عدة ليال أسفل كوبرى جامعة الدول، مؤكداً أنه تعرض للكثير من المضايقات من قبل البلطجية نظير ما قام به من المساعدة فى استرداد المسروقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيسي

البطل

ربنا يكرمة وجزية خير الجزاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة