محافظ بورسعيد يؤكد استمرار العمل بجميع المصانع

الأحد، 06 فبراير 2011 12:29 ص
محافظ بورسعيد يؤكد استمرار العمل بجميع المصانع مصطفى عبد اللطيف محافظ بورسعيد

بورسعيد (أ. ش. أ)
أكد مصطفى عبد اللطيف، محافظ بورسعيد، أن جميع المصانع بالمنطقة الاستثمارية فى المحافظة تعمل بطاقة مائة فى المائة.

وقال عبد اللطيف، فى تصريح للقناة الأولى بالتليفزيون المصرى، إن المحافظة تخلو تماما من أى تجمعات والحياة تسير بشكل هادئ وطبيعى، ونفى ما تردد عن ارتفاع أسعار بعض السلع التموينية، بالإضافة إلى نقص البعض منها، مشيرا إلى أنه قام بحملة تموينية على الأسواق للتأكد من توافر السلع وبيعها بالسعر الحقيقى.

ونوه بالدور المهم الذى قام به شباب بورسعيد بالتعاون مع رجال القوات المسلحة فى حماية أمن واستقرار المحافظة من خلال اللجان الشعبية، لافتا إلى وجود مبادرة من رجال الأعمال بالمحافظة لإقامة صندوق خاص تكون مهمته إعادة إعمار المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة