بالفيديو.. معلمو كفر الشيخ يحتجون داخل مكتب وكيل الوزارة

الأحد، 20 فبراير 2011 06:53 م
المعلمون يجلسون بمكتب وكيل الوزارة

كفر الشيخ- محمد سليمان
صعد عدد من المعلمين المحتجين لمكتب محمد رجب وكيل وزارة التربية والتعليم، بعد أن طلب منهم فتح الأبواب لخروج العاملين والتوجه لمكتبه لعرض مطالبهم حيث امتلأ المكان بالمحتجين الذين لم يجد البعض مكانا للجلوس عليه سوى فوق المكتب.

وأكد المعلمون أنهم يعملون منذ 10 سنوات كاملة دون منحهم عقودا أو تثبيتهم ويتقاضون 145جنيها فقط وعددهم 9925 وأكد محمد رجب وكيل الوزارة أنه تم تثبيت 2515 الذين تم عقد امتحان لهم فى اختبارات الكادر وسيتم حل مشكلة بقية المعلمين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة