ميدان الرماية يحتضن وقفة "السياحة رزقنا"

الجمعة، 09 ديسمبر 2011 06:17 م
ميدان الرماية يحتضن وقفة "السياحة رزقنا" وزير السياحة

احتضن ميدان الرماية اليوم الجمعة وقفة "السياحة رزقنا" التى نظمها العاملون بالقطاع السياحى لدعم وتأييد استمرار العمل السياحى، وعدم التأثير عليه بعد المرحلة الأولى للانتخابات التشريعية، والتى أشارت إلى اكتساح حزب الحرية والعدالة بشكل كبير.
































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة