إصابة خمسة فى هجوم لـ"أسراب النحل" بهونج كونج

الخميس، 08 ديسمبر 2011 03:02 ص
إصابة خمسة فى هجوم لـ"أسراب النحل" بهونج كونج سرب نحل- صورة أرشيفية

هونج كونج (د ب أ)
ذكر مسئولون فى هونج كونج، اليوم الأربعاء، أن ثلاثة متنزهين ورجلى إطفاء نقلوا بطائرة إلى مستشفى بعدما تعرضوا لهجوم من سرب نحل.

كان المتنزهون ضمن مجموعة من 40 فردا يتجولون سيرا على الأقدام فى مناطق ريفية جبلية حول منطقة ساى كونج، صباح أمس الثلاثاء، عندما هاجمهم السرب، حيث يعتقد أنهم تسببوا فى إثارته.

وتعرض رجلا الإطفاء - اللذان استدعيا لإنقاذ المتنزهين - أيضا للدغ النحل بشكل متكرر، ونقلت مروحية تابعة للخدمات الجوية الحكومية المصابين إلى المستشفى، حيث تلقوا العلاج من حالات حساسية غير خطيرة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة