خالد صلاح

حياة اليمانى مذيعة الجزيرة ترفض تهديدات العباسية

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2011 12:03 م
حياة اليمانى مذيعة الجزيرة ترفض تهديدات العباسية صورة أرشيفية
كتب - العباس السكرى
إضافة تعليق
تعتزم قناة الجزيرة مباشر مصر، مواصلة تغطيتها لأحداث ميدان العباسية يوم الجمعة المقبل، رغم ما تعرضت له مؤخرا من محاولات لتعدى بعض المتواجدين هناك، الذين رفضوا وجود مذيعة قناة الجزيرة حياة اليمانى داخل الميدان، وأرغموها على وقف التسجيل مع بعض المتظاهرين المؤيدين لبقاء المجلس العسكرى، بحجة أن القناة مغرضة ولها توجهات وتسىء إليهم.

وأكدت حياة لـ«اليوم السابع» أن القناة ستواصل تغطيتها الإخبارية الشاملة من داخل قلب ميدان العباسية، بالإضافة لميدان التحرير، وكل الميادين الأخرى إن وجدت بها أحداث.
وأضافت أن إدارة القناة لن تغير «لوجو» قناة الجزيرة عند ذهابها إلى تغطية أحداث ميدان العباسية مرة أخرى، مشيرة إلى أن الرسالة الإعلامية تقتضى تقصى الحقائق، ووضعها أمام المشاهد فى صورة حقيقية، وأنه من الممكن الاختلاف مع القناة فى التوجه والرؤى، لكن ليس فى التغطية الإعلامية التى تعتبر مقومات أى فضائية تبث المعلومات من خلال شبكاتها.

واعتبرت المراسلة ما حدث لها من احتكاكات ومشاكل رسالة مقصودة من معتصمى ميدان العباسية، حيث دار بينها وبين أحد المعتصمين حوار جانبى وجهت من خلاله سؤالا لهم، عن أسباب تعمد الاعتداء على قناة الجزيرة، وجاوبها أحدهم بأن قناة الجزيرة تساند ثوار التحرير فقط، واتهم القناة بأنها ضد مؤيدى المجلس العسكرى الذى يدير البلاد فى المرحلة الانتقالية، واصفا القناة بالمحرضة على إشعال النيران والفتن بين الشعب والجيش.

واندهشت مراسلة الجزيرة عندما رفض بعض معتصمى ميدان العباسية التسجيل مع القناة، بحيث يكون هناك حيادية فى التعبير عن الرأى من قبل معتصمى ميدان التحرير والعباسية، معتبرة أن الرفض مقصود من جانب معتصمى العباسية، ليوجهوا رسالة للشعب بمقاطعة القناة.

ووصفت حياة ما حدث لها بالشىء المتوقع، معللة ذلك بأن هناك معلومات تصل لميدان العباسية، تحمل رائحة الكره والبغض للقناة.
إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

الجزيرة

قناة رأيها فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي زكريا حامد

مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

احنا علقنا المليونيات ريحي نفسك

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيماء عطاء الله

غريبة الدنيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة