مصرع طالبة إثر انفجار موقد كيروسين بأسيوط

الجمعة، 02 ديسمبر 2011 08:02 م
مصرع طالبة إثر انفجار موقد كيروسين بأسيوط صورة أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
لقيت طالبة مصرعها بمنطقة الوليدية فى حى شرق أسيوط، إثر انفجار موقد الكيروسين بها فى أثناء قيامها بإشعاله، تم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، اليوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ثان أسيوط، بوصول إيمان سمير سيد (15 سنة) طالبة، ومقيمة بمنطقة الوليدية، إلى مستشفى أسيوط الجامعى، جثة هامدة إثر انفجار موقد الكيروسين فى المنزل.

بتوقيع الكشف الطبى قرر مفتش الصحة أن سبب الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والنفسية وصدمة عصبية، نتيجة حروق من الدرجة الثالثة بجميع أجزاء الجسم، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت ذلك تحريات ضباط مباحث القسم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة