مهران: مبانى مجلس الشعب مؤمن عليها بمبلغ 128 مليون جنيه

الأحد، 18 ديسمبر 2011 01:55 م
مهران: مبانى مجلس الشعب مؤمن عليها بمبلغ 128 مليون جنيه  مجلس الشعب
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار سامى مهران الأمين العام لمجلس الشعب، أن جميع مبانى المجلس مؤمن عليها بمبلغ 128 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه جارى حصر التلفيات حالياً التى حدثت من جراء الاعتداء على المجلس من جانب المتظاهرين خلال اليومين الماضيين.

وقال سامى مهران، إن لجان المجلس مستعدة لاستقبال الأعضاء الجدد اعتبارًا من يوم غد الاثنين، لاستخراج أوراق العضوية الجديدة، مشددًا على أن مسيرة المجلس من أجل الديمقراطية ماضية فى طريقها دون تأخير، من أجل غد مشرق لمصر.

كما أكد الأمين العام لمجلس الشعب انتظام العاملين بالمجلس فى كافة الإدارات، وأيضا انتظام اللجنة المكلفة باستخراج التصاريح الخاصة بالأعضاء الجدد فى عملها.

يشار إلى أن العديد من عمال النظافة بالمجلس قد قاموا اليوم الأحد، بتنظيف مبنى المجمع الملحق بالمجلس، والذى تعرض خلال اليوميين الماضيين لعمليات تخريب نتج عنها تدمير مدخل المبنى، فضلا عن تدمير الدور الأول من مبنى المجمع والذى يوجد به مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء السابق ومكتب السكرتارية الملحق به، بالإضافة لتهشم زجاج الأدوار الأولى للمجمع.

من جهة أخرى، أكد مصدر أمنى داخل مجلس الشعب لوكالة أنباء الشرق الأوسط تعرض بعض ضباط وجنود المجلس لإصابات جراء الاعتداءات عليهم من قبل المتظاهرين، مشيرًا إلى إصابة 24 فرد أمن و6 ضباط.

وقال المصدر الأمنى، إن الأمن داخل المجلس يقوم بواجبه وسيظل يعمل للحفاظ على المجلس لكى يستطيع أن يؤدى رسالته التى أنشىء من أجلها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة