يقدم المركز الثقافى النمساوى ومعهد الآثار فى السادسة من مساء اليوم الاثنين، ندوة حول الهندسة المعمارية للمناول ومكان المعيشة لدى قدماء المصريين.
يحضر الندوة د. توماس نادر سفير النمسا بالقاهرة، ويقدم كلمة عن نشاط معهد الآثار النمساوى بالقاهرة، وتعرض الندوة التى يحضرها عدد من أعضاء مجلس إدارة المعهد والدكتورة كيت سبينس المحاضرة بكلية الآثار جامعة كيمبرج، تأملات عن الهندسة المعمارية للمنازل لدى قدماء المصريين، وتحليل لأشكال المنازل وأماكن المعيشة التى استخدموها.
ندوة بـ"الثقافى النمساوى" حول الهندسة المعمارية للفراعنة
الإثنين، 12 ديسمبر 2011 10:08 ص
صورة أرشيفية