ندوة بـ"الثقافى النمساوى" حول الهندسة المعمارية للفراعنة

الإثنين، 12 ديسمبر 2011 10:08 ص
ندوة بـ"الثقافى النمساوى" حول الهندسة المعمارية للفراعنة صورة أرشيفية

كتب حسن مجدى
يقدم المركز الثقافى النمساوى ومعهد الآثار فى السادسة من مساء اليوم الاثنين، ندوة حول الهندسة المعمارية للمناول ومكان المعيشة لدى قدماء المصريين.

يحضر الندوة د. توماس نادر سفير النمسا بالقاهرة، ويقدم كلمة عن نشاط معهد الآثار النمساوى بالقاهرة، وتعرض الندوة التى يحضرها عدد من أعضاء مجلس إدارة المعهد والدكتورة كيت سبينس المحاضرة بكلية الآثار جامعة كيمبرج، تأملات عن الهندسة المعمارية للمنازل لدى قدماء المصريين، وتحليل لأشكال المنازل وأماكن المعيشة التى استخدموها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة