توافد المتظاهرين على مجلس الوزراء للتضامن مع المعتصمين

السبت، 10 ديسمبر 2011 08:51 م
توافد المتظاهرين على مجلس الوزراء للتضامن مع المعتصمين صورة أرشيفية

كتب هانى الحوتى
شهد شارع مجلس الشعب مساء اليوم السبت توافد أعداد كبيرة من المتظاهرين للتضامن مع المعتصمين أمام مجلس الوزراء لدحض الشائعات التى انتشرت بشأن فض الاعتصام ووضع عدد منهم الورود على النعوش الرمزية الموجودة داخل الشارع وشكلوا حلقات نقاشية حول الانتخابات الأخيرة ومطالب المعتصمين.

وردد المعتصمون عدداً من الأغانى الوطنية، وانضم عدد من مصابى الثورة إلى المعتصمين ونصبوا خيمة خاصة بهم، ومن جانبه انتقد أشرف حافظ المتحدث باسم مصابى الثورة عدم اتخاذ اى إجراءات بشأن ملف المصابين، مضيفاً أن الجنزورى اجتمع مع عدد من المصابين الذين لا يمثلونهم.

وفى سياق متصل قام أطباء المستشفى الميدانى بنقل الأدوية من مسجد عمر مكرم إلى مقر الاعتصام بمجلس الوزراء خوفاً من السرقة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة