بالصور.. تامر حسنى يقيم حفلين غنائيين بأستراليا

السبت، 10 ديسمبر 2011 04:49 م
بالصور.. تامر حسنى يقيم حفلين غنائيين بأستراليا جانب من حفل تامر حسنى بأستراليا

كتب هانى عزب
أنهى الفنان تامر حسنى أولى جولته العالمية بأستراليا بنجاح كبير، بعدما قدم حفلين غنائيين وسط حضور كبير من محبى نجم الجيل بالجاليات العربية والأوروبية.

وأحيا حسنى حفله الأول مؤخراً بمدينة ميلبورن، وحفله الثانى بمدينة سيدنى، وقدم تامر عددا من أغنياته الشهيرة التى شهدت تفاعلا كبيرا مع جمهوره.

يذكر أن حسنى يتواجد حاليا بدبى، وقام مؤخراً، بإحياء حفل غنائى ضخم هناك وحصل حسنى على إشادة جمهوره بعد تألقه فى الحفل الغنائى.


























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة