تقدم المهندس شريف شيخون مرشح حزب النور السلفى على المقعد الفردى فئات بالدائرة الثالثة، ببلاغ بقسم حدائق القبة ضد اللجنة العليا للانتخابات لعدم إدراج اسمه ضمن استمارات المرشحين فى لجنتين مختلفتين.
وكان عدد من مؤيدى شيخون توجهوا للجنتى مدرسة النقراشى ومدرسة الناصر الإعدادية للإدلاء بأصواتهم، ولكنهم فوجئوا بعدم وجود اسمه ضمن قوائم المرشحين، وقاموا بالاتصال به وأخباره بالواقعة، وقام بالذهاب لتلك اللجان للتأكد من الواقعة ورؤية الاستمارات، وتأكد من عدم إدراج اسمه ضمن كشوف المرشحين .
موضوعات متعلقة..
◄"الوسط" يصالح نادر السيد ويثنية عن المقاطعة
◄"العليا للانتخابات": اللجان التى حدثت بها مشاكل 5% فقط
◄عمرو موسى: دعمت الشباب فى الانتخابات البرلمانية وأحذر من العنف
◄بالصور.. أبو الفتوح: كنا نتمنى اختصار فترة الانتخابات ليرحل "العسكرى" سريعاً
◄المشير يُصدّق على تخصيص طائرات عسكرية لنقل صناديق الانتخاب والقضاة
◄شفيق يدلى بصوته.. ويؤكد: اختيار "الجنزورى" للحكومة "مناسب جداً"
◄أهالى محمد محمود يدلون بأصواتهم تحت حصار الأسلاك الشائكة وقوات الأمن
بلاغ لمرشح النور ضد العليا للانتخابات لعدم إدارج اسمه فى قوائم المرشحين
الإثنين، 28 نوفمبر 2011 05:54 م
انتخابات مصر