الإسماعيلى يواجه بتروجت فى ثالث تجاربه الودية استعدادا للأهلى

الخميس، 24 نوفمبر 2011 08:29 ص
الإسماعيلى يواجه بتروجت فى ثالث تجاربه الودية استعدادا للأهلى لقطة من مباراة أرشيفية للإسماعيلى وبتروجت

كتب هيثم عويس
يستضيف اليوم الإسماعيلى نظيره بتروجت على استاد الإسماعيلية فى المباراة الودية التى ستجمع بينهما استعدادا لعودة الدورى المتوقف، نظرا لمشاركة المنتخب الأوليمبى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 المقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر الجارى بالمغرب.

يحاول محمود جابر المدير الفنى للدراويش من تجربة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلى فى الأسبوع السابع للدورى، بالإضافة إلى إخراجهم من حالة الزهق والضيق التى سيطرت على بعضهم نظرا لطول فترة التوقف الحالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة